آخر الأحداث والمستجدات 

فتح ويسلان يحقق فوزا ثمينا بمكناس على حساب ضيفه السباتا البيضاء

فتح ويسلان يحقق فوزا ثمينا بمكناس على حساب ضيفه السباتا البيضاء

حققت جمعية الفتح الرياضي لويسلان مكناس فوزا مهما أمس الأحد فاتح نونبر 2015م، بالملعب الشرفي بمكناس على حساب الوافد الجديد على القسم الأول فتح السباتا البيضاء، برسم الدورة الخامسة لبطولة القسم الوطني الأول هواة شطر الشمال .

و هو الفوز الثاني على التوالي بعد عودته نهاية الأسبوع الماضي بنتيجة ايجابية إثر تغلبه على وفاق بوزنيقة ب 3/2 داخل قواعد هذا الأخير . وسجل للفريق الويسلاني إبراهيم الوهاج في الدقيقة 48 من المباراة قبل أن يضيع مهاجموه مجموعة من المحاولات السانحة للتسجيل بعد تفنن كل من وليد الخلدونني و يونس الديب في إضاعتها أمام ذهول الجميع في حين كادت محاولة محمد شباب من صفوف البيضاويين في الدقيقة 62 أن تعدل النتيجة لولى تدخل الحارس المكناسي محسن العاكف، وهي أبرز محاولة للزوار خلال الجولة الثانية .

 وعرفت 10 دقائق الأخيرة سيطرة تامة للزوار بعد انكماش الويسلانيين للوراء واعتمادهم الحملات المضادة و الخاطفة حفاظا على النتيجة وهو ما تأتى لهم بعد صافرة الحكم بنهاية المباراة بتقدمهم ب 0/1 . وبهذا الفوز رفع فتح ويسلان رصيده الى 8 نقاط جمعها من فوزين و تعادلين و هزيمة واحدة، محتلا الصف 6 في الترتيب العام إلى جوار خصمه فتح السباتا البيضاء الذي تجمد رصيده في نفس النقاط .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : فريد الوريشي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-11-02 16:02:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك